رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين عبدالوهاب بالبوركينى فى أحدث ظهور لها بالساحل الشمالى

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

شاركت ياسمين رضا، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصور حديثة لها برفقة الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال تواجدها بالساحل الشمالي.

وظهرت شيرين عبدالوهاب بالبوركيني، وذلك في أول ظهور لها بعد تصريحاتها عن الفنان حسام حبيب، التي كشفت فيها عن العديد من أسرار حياتها الخاصة والأزمات التي تعرضت لها خلال حياتها معه.

أهم تصريحات شيرين

وكشفت شيرين عبدالوهاب، عن إمكانية عودتها لحسام حبيب مرة أخرى، قائلة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on: "أنا أتجوز فيل أو قرد ولا أرجعله تاني، أنا بقيت أكره كل اسم حسام في الدنيا". 

وأضافت: "حبته عقربة.. أنا في حياتي لم أتعرض للأذى من أي شخص مثلما تعرضت لذلك معه.. ده إنسان قلبه أسود وفاضي وبيغتاب كل الناس ولو كنتي إنتي يا لميس صحبتي كان اتهمك أنك بتحاولي تفرقي بيني وبينه".

وتابعت: "كنت عايشة مع راجل مش بيشتغل ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك، ومع ذلك فضلت جمبه وهو لا يعرف سوى فكرة حب الامتلاك، وصبرت لأني كنت بحاول أنجح الحب ده، ومكنتش بحب أتهزم، وأنا بطبعي أكون خدامة الرجل اللي أعيش معاه".

وأكملت: "لقيت نفسي بعد فترة كورونا بدمر وشغلي بيقف اللي كنت معتمدة إنه يخلصه ماعملش حاجة وهو شخص مؤذي جدًا وخسرني كل الناس أخويا وأختي وأمي وأصحابي والسائق والشغالة، كل الناس خسرهملي وكان بيعتقد إن كلهم متآمرين عليه واقتنعت أن الدنيا متآمرة أننا ما نبقاش مع بعض وهو للأسف لازم يتعالج نفسيًا لأنه مريض بحب الامتلاك".

تعليق حسام حبيب

وقال حسام حبيب في أول تعليق خلال تسجيل صوتي أذاعه برنامج "et بالعربي"، إنه سيخرج ولأول مرة للرد على تصريحات شيرين عبدالوهاب، التي وصفها بالزائدة على الحد، دون افتراء أو تشويه لسمعتها.

وتابع: "أنا مبعرفش أخرج أقول كلام مرسل، كلامي هيكون من غير افتراء وبالمستندات، وبالحقائق، وكل حاجة دلوقت بحضرها حفاظًا عليها وعلى سمعتها وعلى بيتها بس هضطر أتكلم طبعًا لأن الكلام بقى زيادة أوي".

وأكد تعرضه لعملية ابتزاز من قبل الفنانة شيرين عبدالوهاب، مرددًا: "دائمًا بتبتزني بجمهورها وهي فعلًا بتعمل كده وبتهددني لو مسمعتش الكلام بجمهورها وتشويه سمعتي".