رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«قبلت اعتذارها».. ابنة حسن أبو السعود: «شيرين موجوعة ومتقصدش الإساءة لوالدى»

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

علقت رنا أبو السعود، ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، على واقعة إساءة الفنانة شيرين عبدالوهاب لوالدها، بعد التصريحات التي أطلقتها مؤخرًا حول حسام حبيب.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»: «بكيت عندما رأيت تصريحاتها عن والدي»، لافتة إلى أنها أهانت والدها، معقبة: "لكن شيرين تتعرض لضغوط كبيرة عقب انفصالها عن المطرب حسام حبيب وموجوعة ومزعلتش منها لأنه متقصدش ودي ذلة لسان".

وأضافت رنا أبو السعود: "في تشبيهها إنها أصبحت تخينة بعد الزواج، ومش ممكن نرفع عليها قضية هي بتحب والدي من زمان وأول حد ساعدها في مسيرتها الفنية، وأنا قبلت اعتذارها عن تنمرها على والدي".

وتابعت ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، "مستحيل أرفع عليها قضية، عيب قوي نقعد نتخانق ونفسي تركز في شغلها وتمتعنا تاني وكافية طلوع في البرامج وربنا يهدينا جميعًا ويصلح حالنا جميعًا".

بكاء شيرين تحت قدم حسن أبو السعود

وكشفت رنا في تصريح آخر لها عن أن شيرين عبدالوهاب لها موقف إنساني مع والدها بعد رحيله وذلك حينما وجدتها تبكي وتقبل قدمه وتقول له لا تتركني وكانت في البداية تعتقد أنها والدتها أو عمتها ولكنها في النهاية اكتشفت أنها شيرين عندما رفعت رأسها.