رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مش هيعتمد على صلاح فقط».. حازم إمام: فيتوريا يفضل فكرة العمل الجماعى

ستوديو

علق الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تقديم روي فيتوريا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، قائلًا: هدفنا الأساسي هو فعل شيء للمصلحة العامة ولمنتخب مصر.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء اليوم الأربعاء: "نود أن يكون لينا منظومة قوية مثل منظومة الكرة العالمية، وأن يظل المدرب الفني مع المنتخب لمدة 4 سنوات، وليس شهرًا أو شهرين كما حدث من قبل، وذلك لأن معرفة المدرب بأنه مستمر مهما حدث، سيكون ذهنه صافيًا للتخطيط للمباريات دون القلق أنه سيرحل في وقت إخفاقاته".

 

ولفت إلى أنهم يريدون عمل مشروع مع فيتوريا لمدة 4 سنوات من أجل اكتشاف مواهب جديدة وعناصر جديدة تنضم للمنتخب في المستقبل، مفيدًا بأن فيتوريا يفضل فكرة العمل الجماعي داخل منتخب مصر وليس الاعتماد على شخص واحد فقط، وهو محمد صلاح.

 

وأكد على تاريخ فيتوريا الكبير وعمله مع أندية لها اسمها، وهو على دراية كبيرة بالضغط الجماهيري، كما أنه يعلم حجم مصر عالميًا بالنسبة للكرة، لأن مصر من أكثر المنتخبات الحاصلة على بطولات إفريقية، مفيدًا بأن فيتوريا تلقى عروضًا كثيرة قبل قبوله تدريب منتخب مصر.