رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين تتخذ الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب: «واثقة فى القضاء المصرى»

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن اتخاذها الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب، وذلك في بيان جديد نشرته قبل قليل.

وقالت شيرين في بيانها: "تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش، المحامي، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المدعو حسام حبيب".

وتابع البيان: "نهيب بالسادة الصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معي بشأن هذه القضايا وأنني سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش، المحامي، وكلي ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي".

بعض من تصريحات شيرين

تحدثت شيرين عبدالوهاب، عن إمكانية عودتها لحسام حبيب مرة أخرى، قائلة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on: "أنا أتجوز فيل أو قرد ولا أرجعله تاني، أنا بقيت أكره كل اسم حسام في الدنيا". 

وتابعت: "حبته عقربة.. أنا في حياتي لم أتعرض للأذى من أي شخص مثلما تعرضت لذلك معه.. ده إنسان قلبه أسود وفاضي وبيغتاب كل الناس ولو كنتي إنتي يا لميس صحبتي كان اتهمك أنك بتحاولي تفرقي بيني وبينه".

وأضافت: "كنت عايشة مع راجل مش بيشتغل ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك ومع ذلك فضلت جمبه وهو لا يعرف سوى فكرة حب الامتلاك وصبرت لأني كنت بحاول أنجح الحب ده ومكنتش بحب أتهزم وأنا بطبعي أكون خدامة الرجل اللي أعيش معاه".

وأردفت: "لقيت نفسي بعد فترة كورونا بدمر وشغلي بيقف اللي كنت معتمدة إنه يخلصه ماعملش حاجة وهو شخص مؤذي جدًا وخسرني كل الناس أخويا وأختي وأمي وأصحابي والسائق والشغالة، كل الناس خسرهملي وكان بيعتقد إن كلهم متآمرين عليه واقتنعت أن الدنيا متآمرة أننا ما نبقاش مع بعض وهو للأسف لازم يتعالج نفسيًا لأنه مريض بحب الامتلاك".

رد حسام حبيب

وفي أول تعليق لحسام حبيب قال خلال تسجيل صوتي أذاعه برنامج "et بالعربي"، إنه سيخرج ولأول مرة للرد على تصريحات شيرين عبدالوهاب، والتي وصفها بالزائدة عن الحد، دون افتراء أو تشويه لسمعتها.

وأضاف: "أنا مبعرفش أخرج أقول كلام مرسل، كلامي هيكون من غير افتراء وبالمستندات، وبالحقائق، وكل حاجة دلوقت بحضرها حفاظًا عليها وعلى سمعتها وعلى بيتها بس هضطر أتكلم طبعًا لأن الكلام بقى زيادة أوي".

وأكد تعرضه لعملية ابتزاز من قبل الفنانة شيرين عبدالوهاب، مرددًا: "دائما بتبتزني بجمهورها وهي فعلًا بتعمل كده وبتهددني لو مسمعتش الكلام بجمهورها وتشويه سمعتي".