رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة

ستوديو

كشف عوض الغنام موفد فضائية "إكسترا نيوز"، من العلمين، تفاصيل الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي يعقد في مدينة العلمين الجديدة، لافتًا إلى أنه انتهى منذ قليل بعدد من القرارات المهمة.

وأضاف الغنام، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "إكسترا اليوم"، والمُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الأربعاء، أن البيان السياسي أشاد بالمشاركة الفعالة والمهمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في عدد من الملفات والفعاليات الإقليمية والدولية في الفترة المؤخرة. 

وأشار إلى أن البيان ذيل بتهنئة الأمة المصرية بالذكرى الـ70 لثورة يوليو، فضلًا عن تهنئة المصريين بفوز منتخب اليد بحصوله على البطولة 25، لافتًا إلى أن هناك مناقشة فعالة لتقرير القائم بأعمال وزير الصحة الخاص بتداعيات فيروس كورونا محليًا وعالميًا، فضلًا عن تقارير خاصة بامتحانات الثانوية العامة.

وأكد أن هناك قرار مهم صدر اليوم في اجتماع الوزراء خاص بوزير السياحة بشأن التصريح للمصريين والأجانب بالتصوير بالأماكن العامة والسياحية، مشيرًا إلى أن هناك قرارا آخر سيصدر قريبا بشأن السماح للشركات الخاصة بالإنتاج السينمائي العالمي والتسهيلات الخاصة بدخول الأماكن السياحية للتصوير من خلال طرح منظومة جديدة تسمى الشباك الواحد.