رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد على رزق يوجه رسالة مؤثرة لزوجته فى عيد ميلادها (صورة)

ستوديو

هنأ الفنان محمد على رزق، زوجته بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلق محمد علي رزق على الصورة، قائلًا: "النهاردة عيد ميلاد ملكة برج السرطان الأعظم في حياتى، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي، ودايما جنبي وماليا عليا دنيتي كلها، عقبال سنين كتير كلها فرحة وانبساط"، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

 

آخر أعمال محمد علي رزق

 

يذكر أن آخر أعمال محمد علي رزق الدرامية مشاركته في مسلسل "الاختيار3"، الذي عُرض في رمضان الماضي 2022، وشارك في بطولته النجوم: محمد رياض، إيمان العاصي، خالد الصاوي، صبري فواز، محمود البزاوي، وهشام إسماعيل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، في مقدمتهم الفنان خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

كما شارك الفنان محمد علي رزق في مسرحية “ كاليجولا” ضمن مسرحيات البيت الفني للمسرح، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، من تأليف ألبير كامو وإعداد وإخراج محمد عز الدين، بطولة محمد علي رزق، أوتاكا، رباب طارق، محمد العربي، خالد الشامي، شريف نبيل، نهاد نزيه، أحمد لطفي، مصطفى صديق، محمد حسن، أمجد عادل، ديكور حمدي عطية، وأزياء منار مجدي، ومكياج إسلام عباس، وتصميم إضاءة أبو بكر الشريف، وتنفيذ إضاءة ومساعد مخرج نورين ماهر، وإعداد موسيقى محمد خالد، وتعبير حركي هاني حسن.