رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر حسنى يعلن البوستر الرسمى لألبومه الجديد «عشأنجى»

ستوديو

نشر النجم تامر حسني البوستر الرسمي لأغنيته الجديدة التي تحمل نفس اسم ألبومه “عشأنجي”، استعدادًا لصدورها خلال الأيام المقبلة.

 

وكتبت عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عشأنجي.. قريبًا”، فيما يتولي إخراجها أيضًا، مما نال إعجاب متابعيه.

 

ألبوم “عشأنجي”

ومن ناحية أخرى، يستعد تامر حسنى، لإطلاق ألبومه الجديد "عشأنجى"، خلال حفله الغنائي الذي سيحييه في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 22 يوليو الجاري.

 

ويشارك تامر حسني في موسم عيد الأضحى بفيلم “بحبك”، بجانب هنا الزاهد وهدي المفتي، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 25 مليون جنيه ونصف المليون، منذ عرضه فى دور العرض يوم الخميس الماضى الموافق 7 يوليو.

فيلم العيد “بحبك”

فيما حصد فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى إيرادات بلغت مليونًا و517 ألف جنيه أمس السبت في شباك التذاكر، ليصل إجمالي ما حصده الفيلم خلال 10 أيام عرض إلى 29 مليونًا، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض يوم الخميس الماضى الموافق 7 يوليو.

 

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.