رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«إيملى» فى «كيرة والجن» تكشف مفاجآت لأول مرة عن مشاركتها فى العمل الفنى

ستوديو

قالت الفنانة اللبنانية البريطانية رازان جمال، التي جسدت شخصية "إيملي" التي أحبت كريم عبدالعزيز في فيلم "كيرة والجن“، إن العمل مع الفنان كريم عبدالعزيز ممتع، فهو إنسان منظم وخفيف الدم، معقبة: ”شخصياتنا انسجمت مع بعهضا البعض".

من هي رزان جمال؟ 

وأضافت رازان جمال خلال مداخلة ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إنها  ذات أصول لبنانية، وعاشت في لبنان معظم عمرها، ودرست هناك حتى بلغت سن الثامنة عشرة، ثم توجهت لدراسة البيزنس في بريطانيا.

حلم التمثيل 

وأوضحت أنها فور تخرجها، أعطت شهادة التخرج لأهلها، وأخبرتهم برغبتها في تحقيق  حلمها في عالم التمثيل. 

وأشارت إلى أن  فيلم "كارلوس" هو الفيلم الأول الذي خاضت تجربته، لافتة إلى أنها شاركت في مهرجان، وحصل الفيلم وقتها على جائزة، متابعة: بعد ذلك، سافرت للولايات المتحدة الامريكية ودرست التمثيل حتى عام 2014 عندما تلقيت اتصالًا من مصر يخطرها   بالمشاركة في دور "كارلا"  في إمبراطورية ميم مع الفنانة هند صبري.

وبينت أنها لم تكن تتخيل أبدًا أنها ستعمل في مشاريع فنية في العالم العربي، معقبة: "الأعمال جاءت عملا تلو الآخر، ومن الصعب الرفض لأن العمل مع هند صبري حلم لي".

وأوضحت أنها منذ فترة، وضعت قائمة بمن ترغب في العمل معهم لتحقيق حلمها في عالم الفن، وفي طليعتهم كان المخرج مروان حامد، متابعة: "فرحت جدا عندما تلقيت اتصالا منه".