رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رياض: المشاركة فى «الاختيار 3» شرف لأى فنان

محمد رياض
محمد رياض

كشف الفنان محمد رياض عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "الاختيار 3"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي.

وقال رياض، خلال حواره ببرنامج "إتس شو تايم"، مع الإعلامية دينا حويدق، المذاع عبر فضائية cbc، إنه تلقى اتصالًا طلب فيه المشاركة في الاختيار بإحدى الشخصيات المهمة، وأكد موافقته سريعًا وأنه يسعد بالمشاركة؛ لأنه عمل ليس له مقاييس أو حسابات فنية بالنسبة لهم وأن مجرد المشاركة فيه شيء مهم جدًا وشرف لأي فنان.

وأكد أن كل فناني مصر كانوا يتمنون المشاركة في الاختيار أو يسعوا للمشاركة فيه لأنه تاريخ لفترة مهمة وحرجة جدًا في تاريخ مصر، وتم تأريخ هذه الفترة بسلسلة الاختيار بأجزائه الثلاثة.

أضاف أن ما سمعه عن شخصية العميد يسري التي قدمها في العمل، أنها موجودة ولكنها ليست شهيرة لأن رجال الأمن الوطني سواء مخابرات حربية أو العامة شغلهم لا يكون ظاهرًا وذلك رغم أهمية الدور الذي لعبوه في الحفاظ على أمن البلد، وكانوا لا ينامون ويعيشون دائمًا في الشارع رغم الضغوط والمضايقات أحيانًا ولكنهم كانوا وطنيين بامتياز.

وتابع: المسلسل مختلف لأننا عشناه ونعرف الأحداث والقلق، وفي النهاية العميد يسري مواطن مصري لديه قلق وخوف ولكنه في موضع المسئولية فهمه وخوفه يكون أكبر لأنه مسئول عن أمن البلد والمواطن.

أبطال الاختيار

"الاختيار 3" من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى.