رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأحضان.. محمد رياض يكشف كواليس أول عمل بعد 20 عامًا مع كريم عبدالعزيز

محمد رياض
محمد رياض

تحدث الفنان محمد رياض عن كواليس اللقاء الثاني له مع الفنان كريم عبدالعزيز، في مسلسل "الاختيار 3"، وذلك بعد 20 عامًا من مشاركتهما في مسلسل "امرأة من زمن الحب".

وقال رياض، خلال حواره ببرنامج "إتس شو تايم"، المذاع عبر فضائية: cbc "إنه يحب كريم عبدالعزيز جدًا وجمعه معه 90% من مشاهد مسلسل "الاختيار 3"، وإنه يحبه إنسانيًا فهو من المقربين له جدًا وفنيًا ووصفه بالفنان الرائع.

وأضاف: "كريم كان واحشني جدًا وتقابلنا بالأحضان واستعادنا ذكريات امرأة من زمن الحب، وكان أول عمل تليفزيوني له"، مشيرًا إلى أن كريم لم يتغير إنسانيًا ولكن فنيًا حدث له نضج كبير جدًا فهو من النجوم التقال الذي يجسد أي شخصية بخبرة سنوات.

أبطال الاختيار 3

"الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى.

وضمت قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.