رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريا وسكينة فى السلفادور: ضابط سابق يقتل 40 ضحية ويدفنها فى حديقة منزله

القاتل
القاتل

عرضت قناة العربية تقريرًا عن جرائم هزت الكوكب، منها قاتل اعتمد على طريقة "ريا وسكينة" المصرية وقتل 40 ضحية أغلبهم من الإناث ودفن جثامينهم في حديقة منزله.

جاء في التقرير أن القاتل كان يستدرج ضحاياه عبر تقديم عروض عمل أو لمساعدتهم على الهجرة للولايات المتحدة.

اسم القاتل كان هوغو إرنستو أوسوريو، وتم اتهامه بتعذيب وقتل عشرات الأشخاص في السلفادور، وصراخ الضحية الأخيرة ودماؤها التي لطّخت أبواب منزل القاتل كانت سببًا رئيسيًا في الإيقاع به بعد مسيرة دامية.

ففي ليلة من ليالي مايو 2021 استيقظ جيرانه على واقعة صرخات لفتاة داخل منزله أثناء محاولتها الفرار وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت في الحال لتجد جثة فتاة غارقة في دمائها بعد الاعتداء عليها بقضيب حديدي وجثتين لامرأتين داخل المنزل، وجثتين لرجلين في خزان للصرف الصحي.

القبض على القاتل وعدد الضحايا مفاجأة للشرطة

ألقي القبض على الضابط السابق وزعيم إحدى العصابات في البلاد وبعد استجوابه تم تفتيش منزلة وكانت المفاجأة رفات وعظام بالية ومتعلقات لضحايا دفنت داخل حديقة منزله.

تم تمشيط حديقة المنزل ومزرعة لقصب السكر يملكها القاتل ورابط جنود مدججون بأسلحتهم لحماية المنطقة وعدم العبث بها وأفادت وسائل إعلام أن عدد الجثث وصل إلى 40 جثة بعد أسابيع من البحث، وأقارب الضحايا توافدوا لمنزل القاتل حاملين صورا لذويهم المفقودين آملين في حل لغز اختفاء أقاربهم.

القاتل الذي تم وصفه بأنه مريض جنسي وقاتل متسلسل طرد من الشرطة في عام 2005 وسجن حينها بعد اتهامات باعتداءات جنسية وخرج من السجن عام 2011 ويعيش الآن خلف أسوار زنزانته ولم يصدر بحقه حكم نهائي حتى اليوم.