رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاكوش يعتذر للمرة الثانية لـ«مدين» بسبب أغنية «حاجة مستخبية»: كنت فاهم غلط

حسن شاكوش
حسن شاكوش

وجه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، رسالة اعتذار للملحن “مدين”، وذلك بعد التصريحات التي أطلقها مؤخرًا حول أغنية "حاجة مستخبية"، للفنان محمد حماقي، ومن ألحان مدين، واتهمه بأن لحنها مسروق من أغنية أجنبية.

وقال حسن شاكوش، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "أنا طالع عشان أعتذر وأتاسف لأخويا وصديقي الملحن العبقري مدين.. أنا كنت فاهم غلط واتضحلي الحقيقة أن لحن أغنية حاجة مستخبية اللي من إبداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد".

وأضاف: "عشان كدة كان لازم أطلع وأدي الحقوق لأصحابها وأعتذر عن اللي صدر مني.. شكرا ليكم وأتمني محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقي.. أشوفكم علي خير".

رفض مدين اعتذار شاكوش السابق

وكان  الملحن مدينن قد أعلن في وقت سابق عن رفضه الاعتذار الذي قدمه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بعد التصريحات الأخيرة التي أثار بها أزمة بسبب لحن أغنية "حاجة مستخبية"، للفنان محمد حماقي، وسرقة لحنها لأغنية "بنت الجيران"، التي أطلقها شاكوش مع عمر كمال.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "عرب وود"، عن اعتذار حسن شاكوش في فيديو له: "الاعتذار الذي قدمه حسن شاكوش لم يرضيني لأنه لم ينف الاتهام ولكنه فيديو اعتذار مبرر لأي غرض آخر وأي شيء تعرض له بسبب الأغنية والضغط الذي تعرض له بعد حذفها وهذا لم يرضيني".

وتابع: "لكن أنا أنتظر رد اعتباري وإن الناس تعرف كل شيء حدث وإن أغنية بنت الجيران سبب وجودها إننا سمحنا لهم يكونوا موجودين مش أكتر".