رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدير أبوزيد: مصر وش السعد على الرأس الأخضر بالوصول لنهائى إفريقيا لليد

ستوديو

قالت الإعلامية هدير أبوزيد إنه كان هناك مباراة في غاية الأهمية للمنتخب الوطني في كرة اليد، وكان هناك تألق من المنتخب المصري لكرة اليد أمام المنتخب التونسي في مباراة عربية قوية ليست سهلة.

 

وأضافت الإعلامية هدير أبوزيد خلال تقديمها برنامج "التاسعة" المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، أننا نشهد النسخة الخامس والعشرين لكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي تقام على أرض بلادنا من يوم 11 وحتى يوم 18 من الشهر الجاري.

 

وأوضحت الإعلامية هدير أبوزيد أن المنتخب المصري يقدم أداءً مميزًا منذ بداية البطولة، لافتة إلى أن الجيل الحالي في المننتخب يتميز بأنه ثلاثة أعمار مختلفة، كما أن كل المتواجدين نجوم كبار لعبوا في أندية كبيرة على مستوى العالم، وهو ما جعلهم يلعبون بشكل احترافي كبير لأن من يلعب في مباريات عالمية يكون أداؤه مختلفا وقويا جدا، وهو ما انعكس على أداء منتخبنا الوطني الذي نجح أن يتخطى عقبة تونس.

 

وأكدت أن المنتخب التونسي ليس سهلًا أبدًا في الفوز عليه، لكن الفراعنة تمكن من التغلب على منتخب تونس بنتيجة 29 مقابل 27 وتأهل للنهائي، وهي المرة الأولى التي يصل فيها للنهائي، معقبة: "مصر وش السعد على منتخب الرأس الأخضر بالوصول إلى نهائي كأس الأمم لكرة اليد وأبطالنا قادرون على حصد اللقب".