رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق الشناوى: عادل إمام عمره ما خلع القميص لهذا السبب

ستوديو

قال الناقد الفني طارق الشناوي إن الفنان محمد عادل إمام يبذل مجهودًا كبيرًا ويعمل على بناء جسده، حتى يصدقه الجمهور عندما يقوم بمشاهد الضرب.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المُذاع عبر فضائية "النهار": "محمد شغال على جسمه كويس، وهو مطلوب عند الجمهور عشان يصدقك في المعارك، عادل إمام عمره ما خلع القميص لأنه لو خلعه هتحس إنه مش ممكن يضرب حد".

 

ولفت الشناوي إلى أن محمد عادل إمام يحيط نفسه بنجوم كوميديا، لأنه ليس كوميديان، فيستعين بعناصر كوميدية مثل محمد سلام.

 

وأردف: "نصيحتي لمحمد إنه يبعد عن إيقاع عادل إمام، وعن إيقاعه الموسيقى في الجمل، لأننا لا نرث الشخصية الدرامية، ومحمد بيفكرنا بنظرة عادل وعقد جبينه"، متابعًا: عادل إمام استثناء الاستثناء، تربع على القمة لمدة 40 سنة، وما زالت أعماله قادرة على التنافس وإضحاك المشاهدين".

 

ويخوض محمد عادل إمام، سباق العيد بفيلم “عمهم”، والفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته الفنانة أيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، محمد سلام، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، مونتيرعمرو عاكف، موسيقى تصويرية مصطفى الحلواني، مدير التصوير إسلام عبدالسميع، الصوت أحمد سمير، الملابس ريهام عاصم، إنتاج أحمد السبكي.