رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حامل ولا كرش».. منة عرفة تعود لإثارة الجدل من جديد

ستوديو

أثارت الفنانة منة عرفة، الجدل من جديد، بعد أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت بفستان سك ميدي باللون الأسود، ونسقت معه شابوه باللون البيج، ووضعت إكسسوارات مناسبة لإطلالتها، وعلقت قائلة: "مطاردة الشمس إلى الأبد".

ولكن ما لفت أنظار جمهورها ومتابعيها، هو ظهورها بوزن زائد، ما جعل شائعة حملها تتصدر تعليقاتهم، حيث تساءل متابعوها، عن سبب ظهور بطنها على غير المعتاد.

وكانت تعليقات بعض المتابعين على إطلالتها كالآتي: "أجمل بنوتة"، "شكلها حامل"، "مبروك الحمل يا نونا"، "أنا لما حبيبتي هتكبر".

الأمر الذي جعل الفنانة منة عرفة، علقت على الأمر، وردت على أسئلة متابعيها عبر خاصية "ستوري" في إنستجرام، وكان أحد التعليقات التي تلقتها "ألف مبروك على الحمل.. هو باين".

وعلقت منة عرفة قائلة: "هو إيه اللي باين معلش، حضرتك فهمت غلط، ده كرش بعد ما فطرت فطار خفيف، الكرش طلع عادي جدًا.. وبعدين للدرجة دي إنتو متعودين عليا ممشوقة القوام؟".

آخر أعمال منة عرفة

يذكر أن منة عرفة أعلنت عن زواجها من محمود المهدي في مايو الماضي، بعد أسبوعين من إعلان عودتهما سويًا بعد انفصالهما الثاني.

وكان آخر أعمال منة عرفة مسلسل "شارع 9" الذي عُرض في يناير الماضي، مع النجوم: رانيا يوسف، نضال الشافعي، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، سميرة صدقي، هدى الإتربي وغيرهم.

 

Capture
Capture