رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم عبدالعزيز عن «كيرة والجن»: «عملناه بكل نقطة فى دمنا» (فيديو)

كريم عبدالعزيز وأحمد
كريم عبدالعزيز وأحمد عز

تحدث الفنان كريم عبدالعزيز، عن فيلم "كيرة والجن"، والمعروض في دور العرض خلال الوقت الحالي وحقق نسبة نجاح عالية.

وقال خلال تصريحاته لبرنامج "إتس شو تايم"، والمذاع عبر فضائية cbc: "الفيلم ده عملناه بكل نقطة في دمنا من أصغر واحد لأكبر واحد ويا رب مجهودنا يصل للناس".

وأضاف: "الشخصية مغرية جدًا وعندما عرضه علىّ أحمد مراد، لشخص فدائي من نوع خاص يتودد للإنجليز لدرجة أن زملاءه كانوا يضربونه ويهينونه لدرجة أن الإنجليز قربوه منهم وتركوا له المعامل أكثر من الآخرين، وهي التي صنع فيها المتفجرات التي فجر فيها الإنجليز، فهو شخصية ذكية جدًا".

وأشار إلى أن كل القائمين على العمل كانوا يحبون الفيلم وقدروا المجهود والميزانية المصروفة وقيمة الرواية والسينما، من أحمد عز وهند، كان الجميع يعمل بقلبه، وهذه أكثر متعة للعمل مع أصحاب.

 وعن الفنان أحمد عز قال: "أحمد عز أخ وصديق عرفته متأخرًا، لم نتحدث عن أجر أو أسماء ولا حجم الشخصيات وقرأنا الفيلم مع بعض للمرة الأولى ونشاهده معًا للمرة الأولى".

كما كشف عن أنه يستعد لتقديم شخصية "حسن الصباح"، في مسلسل "الحشاشين"، في رمضان المقبل مع المخرج بيتر ميمي، والكاتب عبدالرحيم كمال.

أبطال فيلم كيرة والجن

كيرة والجن فيلم تاريخي ودراما مصري من إنتاج سنة 2022، عن رواية 1919،  من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وبطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وهدى المفتي.