رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسنت حميدة تكشف حقيقة اعتذارها عن المشاركة فى دورة الألعاب العالمية بأمريكا

ستوديو

نشرت بسنت حميدة، لاعبة منتخب ألعاب القوى، توضيحًا للأخبار المتداولة الخاطئة بقرار انسحابها من بطولة العالم المقامة في أمريكا الآن، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتبت بسنت حميدة في منشور عبر حسابها: “للتوضيح عن الأخبار المتداولة الخاطئة بقرار انسحابي من بطوله العالم المقامة في أمريكا الآن، كل الناس عارفه أني اعتذرت عن بطولة إفريقيا اللي كان موعدها قبل دوره ألعاب البحر المتوسط بأسبوعين فقط !!!! وهي مدة غير كافيه تماما للعلاج بسبب الإصابة، ولكني قررت المشاركه في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران على مسئوليتي الشخصية برغم الإصابة”.

 

دلوقتي في مرحلة العلاج الصحيح والتأهيل الجيد

 

وأضافت: “كنت متواجدة في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميا صباحا ومساءً للعلاج طول فتره الإقامة لمدة أسبوع قبل المنافسة، ويمكنهم التاكيد علي كلامي، وعلشان أقدر ألعب كنت باخد جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنة وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالألم، وأنا دلوقتي في مرحلة العلاج الصحيح والتأهيل الجيد للتمكن خوض المشاركات الدولية القادمة”.

 

وتابعت: “مكنتش حابة أبدا أني أتكلم في الموضوع دا وكنت حابة أني أظهر الجانب الجيد فقط، ++++ولكن كمية الأخبار الخاطئة والتعليقات السلبية غير اللائقه تطلبت مني ذلك، شكرا لمساندتكم الدائمة وأراكم قريبا في انتصارات دولية قادمة وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة”.

 

دورة ألعاب البحر المتوسط

 

يذكر أن بسنت حميده توجت بذهبيتي سباقي 100 متر عدو و200 متر في دورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة في الجزائر.