رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«نستقبل المواطنين ونسمع مشاكلهم».. محافظ قنا يكشف طريقة عمل منظومة الشكاوى

ستوديو

كشف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بملف شكاوى المواطنين، مؤكدًا أن المحافظين يتلقون الشكاوى عبر وسائل مختلفة، ويسعون لسرعة الرد على المواطنين وحل جميع الشكاوى.

 

وأضاف الداودي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد"، المُذاع على فضائية "ten"، أن المحافظين يحرصون على مقابلة المواطنين والالتقاء معهم في مراكز الشباب داخل كل محافظة للتواصل معهم ومتابعة الشكاوى والتواصل مع المسئولين بالحكومة لسرعة الحل.


محافظ قنا: البحث عن فرص العمل من أكثر الشكاوى التي يتلقونها في محافظة


وأوضح محافظ قنا أن البحث عن فرص العمل من أكثر الشكاوى التي يتلقونها في محافظة قنا، مشيرًا إلى أنه يتم تشغيل الشباب في القطاعات المختلفة، مؤكدًا أنه تم القضاء على كافة الشكاوى المتعلقة بالبنية التحتية من خلال مبادرة حياة كريمة.

 

وأوضح محافظ قنا أنه يتم تخصيص يوم الإثنين من كل أسبوع لاستقبال المواطنين في قاعة كبيرة، والتحدث إليهم وسماع الشكاوى، لافتًا إلى أن التميز في هذا الأمر لا يقتصر فقط على محافظة قنا ولكن هذا الأمر موجود في عدد كبير من المحافظات الأخرى لأنها منظومة دقيقة جدًا يتابعها رئيس الوزراء بنفسه.

 

وأشار الداودي إلى أن الشكوى التي يتم تقديمها عن طريق الإنترنت أو في صوتك مسموع في التنمية المحلية، يتم التعامل معها من خلال الرد الفوري ومتابعة الأمر بشكل مستمر من مجلس الوزراء.