رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شمس الكويتية ليست الوحيدة.. قصة هندى رفع دعوى ضد والديه لأنهما أنجباه

ستوديو

أثارت الفنانة شمس الكويتية، ضجة على السوشيال ميديا، بعد نشرها فيديو تكشف فيه عن رغبتها بمقاضاة والدتها لأنها أنجبتها دون أن تستشيرها.

 

ورغم غرابة الفكرة، إلا أنها ليست سابقة من نوعها، ففي فبراير 2019، رفع شاب هندي من مدينة مومباي الهندية يدعى رافائيل صامويل، ويبلغ من العمر 27 عامًا، دعوى قضائية ضد والديه لأنه يعتقد أنهما ارتكبا خطأ عندما أنجباه دون أخذ موافقته، حسبما ذكرت “بي بي سي”.

 

الاختلاف بين قصة شمس والشاب الهندي، أن شمس أفصحت عن تعرضها لإيذاء نفسي من قبل والدتها، وطالبتها بتعويض عن الإيذاء النفسي، بينما الشاب الهندي، والذي كان كل من والديه على قيد الحياة، أكد أن علاقته بوالديه طيبة، وأنه يحبهما، لكن مشكلته أنهما أنجباه من أجل فرحتهما ومتعتهما.

 

وكتب حينها على فيسبوك: "ألا يرقى إلى مستوى الخطف والعبودية إجبار طفل على المجيء إلى هذا العالم ثم إجباره على أن تكون لديه مهنة؟".

 

 

وفاجأت الفنانة شمس الكويتية جمهورها، أمس، بأنها تبحث عن محام ليقاضي والدتها، وقالت في فيديو عبر سناب شات: "أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون جابتني للحياة دون ما تستشرني، ودون ما تخبرني الوضع حلو أو لا، من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض، بدي تعويض نفسي عن كل ضربة بالنعال ضربتني بها، لا ومختارة يوم 28 فبراير الديكتاتور لا يفعل ذلك".