رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

درة تسيطر على التريند.. وردود أفعال واسعة بشأن «جدران»

ستوديو

تصدر فيلم "جدران"، تريند جوجل، بعد تحقيقه ردود أفعال واسعة عبر "السوشيال ميديا" منذ طرح البرومو الدعائي الخاص به، وعرضه أمس لأول مرة عبر منصة "watch it"".

 

فيلم "جدران" ينتمي لأعمال الرعب، والفيلم بطولة درة، نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، وقصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

 

ويأتى عرض فيلم "جدران" الذي تقوم ببطولته النجمة درة، بعد عرض فيلمها الأخير "الكاهن" على منصة watch it بشكل حصري في عيد الفطر الماضي، وشارك درة بطولة "الكاهن" كل من إياد نصار، حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، فاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن.

درة: منتظرة آرائكم

وكانت أعربت النجمة درة، عن سعادتها لعرض فيلمها الجديد "جدران" اليوم على منصة watch it، وغردت درة عبر حسابها على تويتر، قائلة: "اليوم يعرض فيلم جدران على watch it أتمنى أن يعجبكم منتظرة آرائكم وردود أفعالكم سأتابعها بنفسي هنا".

مسلسل "بين السما والأرض"

يذكر أن درة شاركت في الموسم الرمضاني 2021، بمسلسل بين السما والأرض، والعمل مأخوذ من قصة الأديب الراحل نجيب محفوظ، وقدم بطولته الفنان هاني سلامة، محمد لطفي، ندى موسى، وهو من إخراج محمد جمال العدل.

أعمال قدمتها watch it

وعرضت منصة watch it عددًا من أعمالها الأصلية خلال الفترة الماضية منها مسلسل "ريفو" المكون من 10 حلقات، وبطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبوالروس، ركين سعد، سارة عبدالرحمن، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، ومسلسل "تحقيق" من 12 حلقة بطولة أحمد مالك، على قاسم، خالد أنور، تارا عماد، هدى المفتى، مى الغيطى وإخراج شانك.

 

ومن أعمال المنصة الأصلية أيضًا مسلسل "إسعاف يونس" من 10 حلقات وبطولة بطولة محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد على رزق وإخراج معتز التونى، و"شديد الخطورة" من 7 حلقات بطولة وبطولة أحمد العوضى وريم مصطفى ورياض الخولي، خالد كمال، محمود حجازى، تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.