رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تكليل نجاح 40 عامًا».. عبدالله الرويشد يشعل الكويت بحفل آرينا ويتصدر تويتر

ستوديو

تصدر الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، تريند تويتر، بعد أن أشعل حفله الذي أقيم على مسرح آرينا بدولة الكويت، مساء أمس، حيث شهد حفله حضورا كبيرا من قبل الجماهير التي تداولت مقاطع مصورة منه.

 

ويعتبر الحفل بمثابة تكليل لنجاح دام لـ40 عامًا من العمل، حيث شهد الحفل تألق للفنان عبدالله الرويشد، على مسرح آرينا الكويت، وقدم النجم الكبير مجموعة من أجمل وأشهر الأغاني في حفل غنائي امتد لـ4 ساعات كاملة أمتع فيه جمهوره بالعديد من الأغاني الطربية.

استقبال حافل من الجمهور 

كما حظى عبدالله الرويشد باستقبال حافل منذ صعوده على المسرح وتفاعل الجمهور مع كل أغنية قدمها النجم الكبير كما حضر سالم الهندي المدير التنفيذ لشركة روتانا الحفل وظهر في فيديو وهو متفاعل مع أغنية "يعيبوا على الناس"، كما قدم الرويشد أغنية "تصور" و"صدقيني"، و"لا تلومنه"، وأيضا كل من أغنية "اللي نساك"، و"بانت نهاية قصتك".

فيديو لمسيرته الفنية خلال الحفل 

وعرض الفنان عبدالله الرويشد، خلال أدائه أغنية "قلبي معاك"، وهي أحد أشهر أعماله الغنائية، فيديو لأبرز اللقاءات والصور الخاصة بمسيرته الغنائية الطويلة التي تسجل أجمل اللحظات التي جمعته مع كبار النجوم وأثناء الحفلات الغنائية التي شارك فيها، كما أبدع كذلك في غناء "دنيا الوله" أشهر أغاني النجم الكويتي التي تعد من الأعمال التي يطلبها دائما جمهوره في الحفلات الغنائية.

 

وأطرب الفنان عبدالله الرويشد، أيضًا محبيه بعدما قام بالعزف على العود وظهر جالسًا وهو يغني "للعاشقين العيون" وسط ترديد الجمهور لكلمات الأغنية معه، كما حرص الرويشد على التعبير عن إعجابه بتفاعل الجمهور معه أثناء الغناء حيث أكد لهم أنه يمثلون الفرحة بالنسبة له.