رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بين الطفرة الهرمونية والحالة النفسية».. نجمات ودعن الرشاقة وأصبحن فى مرمى الهجوم

ستوديو

يبدو وأن "الوزن الزائد" للفنانة شيرين عبدالوهاب، أصبح هو الشغل الشاغل لجمورها ومحبيها، إن ظهرت عليهم، واللافت في الأمر أن سبب انشغالهم بها حبًا فيها وقلقًا عليها، وليس مادة للتنمر والسخرية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب ظهرت فيها رفقة السيناريست تامر حبيب وبدا وزنها زائدًا مقارنة بوزنها في فترات ظهورها الأخيرة.

"حمل أم مرض"

الأمر الذي بدوره جعل القلق يسيطر من جديد على محبي وجمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، وربط وزنها الزائد بشائعة حملها من جديد، أو حالة مرضية شديدة الخطورة تجعل وزنها زائدا عن الحد، حتى عن المرات الأخيرة التي ظهرت فيها.

 

ولم تكن الفنانة شيرين عبدالوهاب هي الأولى أو الأخيرة، من نجمات الوسط الفني التي عانين من زيادة وزن، ونرصد من خلال السطور التالية تقريرًا عن نجمات زادت أوزانهن لأسباب مختلفة بين طفرة هرمونية أو حالة مزاجية ونفسية سيئة، حتى أصبحت معاناة لهم في حياتهن خلال السنوات القليلة الماضية:

إيمي سمير غانم 

رغم اختفاء الفنانة إيمي سمير غانم إلا أنها بدت بوزن زائد في أول العام، وذلك خلال تسلمها هي وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، جائزتي تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، خلال حفل توزيع جوائز Joy awards صناع الترفيه، المقام بالرياض.

 

وبسبب وزنها الزائد، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل بشأن حمل الفنانة إيمي سمير غانم، مما أثار تساؤلات الجمهور عن حقيقة هذا الأمر.

 

ولكن لم يتم تأكيد الخبر من قبل الفنانة إيمي سمير غانم أو زوجها الفنان حسن الرداد، وما زالت التساؤلات منتشرة عبر السوشيال ميديا، حيث جائت التعليقات حينها: ”ما شاء الله شكلها حامل”، “أنتي حامل؟ ربنا يقومك بالسلامة”، “هي إيمي فعلا حامل؟”.

آخر أعمال إيمي سمير غانم 

يُشار إلى أن آخر أعمال إيمى سمير غانم مسلسل "سوبر ميرو"، الذى عرض خلال موسم دراما رمضان 2019، تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ‏إخراج وليد الحلفاوى، بطولة إيمى سمير غانم بمشاركة ‏عدد من النجوم أبرزهم: حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، ‏محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، أحمد سلطان، ‏بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم‎.

مي كساب

عانت الفنانة مي كساب بعد زواجها من وزن زائد، خاصة مع ابتعادها عن الظهور الإعلامي بعد زواجها وإنجابها وانشغالها مع تربية أولادها الثلاثة، والجلوس مدة عامين متواصلين بسبب جائحة كورونا.

 

وتحدثت الفنانة مي كساب، عن التعليقات السلبية التي تتلقاها بسبب وزنها الزائد خلال الفترة الأخيرة، قائلة: "من يحبني عليه أن يحبني كما أنا، فأنا أم مسئولة عن زوج و3 أبناء ووالدي يعيش معي أيضا، ولا أتحمل حد تافه يقول لي إنت تخنت وخسي وأكيد عندي مرآة مش محتاجة حد يقولي عليّ أي كلمة".

 

وذكرت خلال ظهورها بأحد البرامج الإذاعية في إبريل الماضي، أنها لا تشعر بالغضب من تلك التعليقات، متابعة: "أنا لم ألحق أخذ نفسي من ولادة أبنائي الثلاثة، وهذه السنة كنت بدأت دايت ولكن اكتشفت إن عندي المرارة وسأجري العملية فقلت أنتظر حتى أجريها وأعود للتخسيس".

آخر أعمال مي كساب

وتعيش مي كساب حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في مسلسل أحلام سعيدة مع الفنانة يسرا الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم غادة عادل، شيماء سيف، هشام إسماعيل، وإنتصار.

غادة رجب 

أطلت الفنانة غادة رجب، على جمهورها بعد غياب، بوزن زائد، بأحد اللقاءات التليفزيونية، وتحدثت خلال الحلقة عن الأمومة وزيادة وزنها خلال الفترة الحالية، قائلة: "الأمومة مسئولية كبيرة جدا بس ما قبل الزواج والأمومة كان بيتقال عليا تخنت وقتها لكن أنا فعلا حاليا تخنت طبعا بسبب الحمل والولادة".

 

وعن نيتها لعمل رجيم قالت غادة رجب: "أنا مسخرة حياتى لابنتي ليلى معنديش وقت أروح جيم أو نادى، هي أولى بالوقت والصحة والمجهود ده هي أولى بكل ده، وأكيد نفسى أخس بس لما يجى وقت الخسسان، واللى بيحبنى هيسمعنى ويشوفنى على أي وضع واللى مش مبسوط يقلب القناة".

 

وتابعت غادة رجب: "غيابى كان بسبب الولادة والأمومة ولكن الشغل الحلو هو اللى بيفرض عليكى التواجد، لكن أنا عندى أغانى كتير والفترة الجاية هتنزل، وفى حفلات غنائية كمان، بس حاليا مجهودى وصحتى بنتى أولى بيه لأنها لسه صغيرة وعندها سنة ونص".

آخر أعمال غادة رجب

وطرحت الفنانة غادة رجب أغنيتها الجديدة "في حياتنا" التي أهدتها إلى نجومنا الراحلين، والأغنية من كلمات الشاعر عبدالله حسن، وموسيقي شريف حمدان، وقام بالهندسة الصوتية محمد جودة.