رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«السنجلة وقلة الفلوس».. منى فاروق تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت الفنانة منى فاروق، تريند جوجل، بعدما أعلنت عن مروها بأزمة مادية شديدة، وشعورها بالاكتئاب، وذلك لعدم دخولها في قصة حب جديدة.

 

واللافت في الأمر، أن تصريحها يأتي بعد أيام قليلة من حصولها على الإقامة الذهبية من الإمارات، حيث نشرت منى فاروق فيديو عبر خاصية "الاستوري"، قائلة: "يا جماعة أنا بمر باكتئاب لأسباب كتير منها أني سنجل، وبسبب قلة الفلوس".

الإقامة الذهبية من الإمارات

وكانت منى فاروق أعنلت منذ أيام قليلة عن حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وذلك عبر نشرها مقطع فيديو، وجهت من خلاله الشكر إلى دولة الإمارات، قائلة: "كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي ​الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم​ على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين".

 

وتابعت: "أنا خدت الإقامة الذهبية وفخورة جدا بيها، وناس كتير أوي بتتمناها، أنا فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخدتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني آخد الإقامة".

آخر أعمال منى فاروق

وكان آخر أعمال الفنانة منى فاروق الدرامية، مشاركتها في مسلسل “أيام”، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم رياض الخولي وشيري عادل وحورية فرغلي، وغيرهم من النجوم.