رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

راغب علامة يكشف تفاصيل تصوير أغنية جديدة بالميتافيرس.. وأهم العقبات بتاريخه الفنى

راغب علامة
راغب علامة

قال الفنان اللبناني راغب علامة، إنه صور عملًا فنيًا جديدًا على طريقة "الميتافيرس"، ليكون بذلك من أوائل النجوم العرب الذين يستخدمون هذه التقنية في تصوير أعمالهم الفنية.

وأضاف خلال تصريحاته لقناة "سكاي نيوز عربية"، على هامش حفله الغنائي بمناسبة عيد الأضحى بقبرص، أنه صوّر بالفعل، وتم عمل موسيقى تتماشى مع العالم الافتراضي وجمهوره الذي أحب أغانيه لا بد أن يواكب التكنولوجيا.

وأكد أنه لا يفهم التقنية بشكل كبير وشبهها بظهور الإنترنت، لأن العالم الافتراضي يحتاج وقتًا لفهمه.

وتابع أن الأغنية تحمل اسم "استمارة 6"، وجرى تصويرها مع المخرج زياد خوري، وألحان محمود خيامي، وكلمات نادر عبدالله، وتوزيع توما. 

أهم العقبات التي قابلها

وعن أهم العقبات التي قابلها في حياته قال إنه كان الاحتكار عندما تمت محاربته من أقوى الشركات والتليفزيونات ولكن عرف  كيف يتجاوز ذلك.

وأكد أنه عمل في مقتبل شبابه وهو في سن الرابعة عشرة في صيانة التكييفات بالعراق، وأن هذا علمه أن يكون رجلًا منذ صغره، لأنه عندما رأى أهله يعانون ماديًا أخذ موقفًا، وتعلم رغم حرارة الجو وأيام الجوع أنه كان يعمل دون أن يأكل لعدم وجود وقت للأكل وهذا ما جعله يستمر.

وأوضح أنه أخبر أولاده بهذا الأمر لأنهم نشأوا ببيئة مختلفة وأن هذا غير متاح لكل شخص، وكان لا بد أن يعرفوا أن والدهم تعب وأنهم يجب أن يتعبوا اليوم، مؤكدًا أن نجله خالد يعمل من الساعة السابعة صباحًا للسابعة مساء واختار عالم الأعمال، أما لؤي فبدأ طريقه في عروض الأزياء واختار عالم المجوهرات.