رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أدمنتها».. كندة علوش تهنئ أصالة على أغنية «غلبان»

ستوديو

هنأت الفنانة السورية كندة علوش، بنت موطنها أصالة بأغنياتها الجديدة التي تحمل سم “غلبان”، والتى طرحت منذ أيام، كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

 

وقالت كندة علوش فى تغريدة عبر تويتر: "‏صباحكن بحلاوة صوتا.. ‎غلبان من أحلا الأغاني عاملت لي ادمان بالإضافة لصوت صولا الرائع لحن وكلام وايقاع ولاأجمل".

 

يذكر أن آخر ظهور للنجمة كندة علوش دراميًا من خلال مسلسل “ستات بيت المعادي” الذي طرح العام الماضى 2021، علي إحدي المنصات الرقمية، وشاركها البطولة كل من إنجي المقدم، تارا عماد، صبري فواز، أحمد وفيق، شريف حافظ، انتصار، ميرهان حسين، إنجي كيوان، نهال كمال المهدي، أميرة العايدي، شريف حافظ، يوسف عمر.

 

وتدور الأحداث حول ثلاث نساء متزوجات في منزلٍ واحد ضمن فترات زمنية مختلفة ومتباعدة، ويجمع بينهن قاسم مشترك واحد هو اضطرارهن إلى اتخاذ قرارات مصيرية متشابهة بهدف التغلب على التحديات والمتاعب التي تواجه حياتهن الزوجية.

 

وقالت كندة علوش إنها استمتعت بمشاركتها في بطولة المسلسل، مؤكدة أنه من أهم الأعمال في مشوارها، وعاشت معها لحظات جميلة في كل تفاصيلها، متمنية أن تكون قد جسدته بإخلاص أمام الشاشة.

 

ونشرت “كندة” عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام صورة لها من المسلسل وعلقت عليها وكتبت: “بعد انتهاء عرض حلقات م ستات بيت المعادي، سعيدة بردود الفعل إلى وصلتني عن المسلسل وعن دور مريم إلى استمعت بكل لحظة عايشتها فيها وأتمنى اني كون أديتها بإخلاص”.

 

وأضافت: “شكرًا لكل فريق العمل للمخرج المتميز والي استمتعت بالشغل معاه محمد سلامة والشكر لكل الفنانين والفنيين إلى تعبوا معانا وبذلوا مجهود كبير ولكل النجوم إلى تشرفت بالعمل معاهم، ومن يريد مشاهدة حلقة المسلسل يعرض على منصة شاهد حاليًا”.