رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أنا حبيبة».. دينا الشربينى تكشف عدد مرات الحب التى وقعت فيها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن عدد من الصفات الشخصية لها وأهمها أنها لا تفضل جلسات النميمة ولكنها دائما تتحدث مع أصدقائها عن حياتها والأشياء التي يجب أن تبتعد عنها.

وقالت، خلال لقائها ببرنامج "ABTAIKS"، مع الإعلامي أنس بوخش، والمذاع عبر "يوتيوب"، إنها تتأثر سريعًا وتحب بسرعة، وإنها ضعيفة من الداخل لكنها تكره الضعف، وأحيانا تأتي على نفسها ووقتها تأتيها القوة، مؤكدة أنها لا بد أن تحارب حتى تحافظ على الأشياء التي أعطاها لها الله.

وأضافت، أنها تبكي كثيرًا عندما تتعرض لمشاكل وتحكي لأصدقائها، كما أنها لا تستطيع الرد على من تحاول مضايقتها.

كما كشفت، خلال الحلقة، أنها غضبت من نفسها كثيرًا خاصة في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها مندفعة وتسير خلف إحساسها ولكن أوقات ترى أنه خطأ ولكنها تمشي وراء إحساسها ولكنها لا تريد أن تغير نفسها وأن تبقى مثل ما هي عليه.

الحب من أول نظرة

وأوضحت أنها تؤمن بالحب من أول نظرة وأنها "حبيبة"، ويكون حبا وليس إعجابا ولكنها لا تصرح بحبها، مؤكدة أن الحب سلاح ذو حدين وأوقات تكون تحب جدًا وأوقات أخرى ترى أن الحب يوجع، ولكن لو كان الشخص في علاقة فإنه يوجع.

وكشفت أنها وقعت في الحب مرتين، ولكنها تقع في نفس المشاكل كل مرة، مبينة أن الإيجابيات فيه أن هناك لحظات حلوة ستظل ولن تنسى بينهما وأنها ستتذكر كل الفترة من خلال الأماكن، فهو الأمان والثقة والحنان بالنسبة لها.

وعن أكثر الصفات التي تكرهها هي الكذب والخيانة بشكل عام وليس في الحب فقط.