رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عز: تحضير فيلم «كيرة والجن» فى 3 سنوات كان صعبًا لهذا السبب

ستوديو

قال الفنان أحمد عز، إن فيلم "كيرة والجن"، تم تصويره على مدار 3 سنوات بسبب جائحة كورونا، منوها بأن هذا تطلب عملا كبيرا من الفنانين، للحفاظ على وزنهم وشكلهم حسب دور كل واحد منهم داخل الفيلم.

وأضاف عز، خلال حواره بصحبه الفنان كريم عبدالعزيز لأول مرة في حوار مشترك لفضائية "سكاي نيوز"، أن الأصعب علي مدار الثلاث سنوات أثناء تحضير الفيلم هو الحفاظ علي نفس المشاعر والحالة النفسية حسب دور كل فنان.


كريم عبدالعزيز نجاح الفيلم بسبب حالة الحب والاحترام بين أبطاله

وفي المقابل، قال كريم عبدالعزيز، إنه عند مشاهدته الفيلم لأول مرة انبهر بشدة، بسبب نجاح الفيلم وجمع أبطال مهمة، مؤكدًا أن نجاح الفيلم بسبب وجود تعاون وحالة الحب والاحترام، وغيرة تنافسية بين أبطاله وعدم خلق أى نوع من المشاكل.

تفوق فيلم كيرة والجن في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى أمس الإثنين، وحقق حوالي 8 ملايين جنيه في دور العرض المحلية من بين 16 مليون جنيه إيرادات حققتها أفلام السينما خلال الساعات الماضية، بعد الإشادات الكبيرة التي لقيها من الجمهور والنقاد.

فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأفلام المصرية إنتاجيا في السنوات الأخيرة، حيث تخطت ميزانيته 50 مليون جنيه.

كيرة والجن فيلم تاريخي ودراما مصري من إنتاج سنة 2022. الفيلم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وهدى المفتي.