رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تحقيقه 100 مليون جنيه إيرادات.. تعليق تامر حسنى على الإشادة بفيلمه

تامر حسني
تامر حسني

احتفل الفنان تامر حسني بنجاح فيلمه الجديد "بحبك"، الذي طرح في دور العرض في سباق عيد الأضحى المبارك.

ونشر تامر حسني تعليقا لصفحة "أفلام أورينت"، موزعة الفيلم عبر موقع "فيسبوك" جاء فيه: "فيلم بحبك لتامر حسني هو الفيلم المصري الأكثر تحقيقًا للإيرادات لأي فيلم عربي وعلى مستوى العالم وقد بلغت إيرادات شباك التذاكر قرب 100 مليون جنيه حتى الآن". 

وقالت المجلة الأمريكية التجارية "فارايتي" عن تامر حسني: "حقق النجم المحلي تامر حسني لقطة افتتاحية ساحقة في جميع أنحاء غرب آسيا محققًا 4.2 مليون دولار بفضل أكثر من 300000 مشاركة".

وقال كارلو فينسنتي، مسئول توزيع Italia Film، في تقرير المجلة، إن أول عرض لمدة أربعة أيام لفيلم "بحبك" يمثل أعلى افتتاح في نهاية الأسبوع في المنطقة لفيلم عربي.

تعليق تامر على الإشادة بالفيلم

وعلق تامر حنسي على تصريح الشركة قائلًا: "الحمد لله مفيش كلام يوصف فرحتي وكل الفخر إن فيلم بحبك من توزيع الشركه العالمية الكبيرة أورينت، كما تشرفت أيضًا بالكلام عني بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالمية ڤارايتي".

أبطال الفيلم

فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، مونتير عمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر.

وتدورأحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، التي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.