رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة صادمة حول انفصال سلاف فواخرجى تجعلها بين الأعلى بمؤشرات البحث

ستوديو

تصدرت الفنانة سلاف فواخرجي، بين الأعلى بمؤشرا تالبحث على موقع "جوجل"، بعد أن كشف الفنان وائل رمضان، خلال برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة سلاف فواخرجي.

 

وقال وائل خلال لقائه: "انفصلنا بس لسه عايشين فى بيت واحد ومحصلش طلاق، والمرحلة اللى إحنا فيها كتير حلوة ولسه بحب سولاف طبعا، وأتمنى نرجع لبعض تانى، ولكن حتى لو مرجعناش عندى مسئولية تربية 3 أولاد".

انفصال سلاف فواخرجي

وانفصلت سلاف عن زوجها الفنان وائل رمضان بعد زواج دام 23 عامًا في أبريل الماضى، ونشرت سلاف صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "اقرأ في تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع".

 

وأضافت: "وأنا كتلك العروة انقطع.. وظهري ينصدع.. كذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل.. كالمطر الذي أقلع راويًا وهطل حارقًا.. أنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل.. بعد الفِصام، فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يومًا، ننفطم عمّن نحب، كما أنفَطِم عنك الآن، قلبي كما يُقال ينخلع".

 

وتابعت: "ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد، لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت وأقسم أنك كنت أهلًا لما هو أبعد من الحب وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ لن تصل إلى قمتك وكنتَ وستبقى رجلًا في عيني وأمام الله والبشر رجلُ والرجالُ قليل سندًا لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ وكعادتك لن تدعني أحتاجك لأني منذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي، وفي ضعفي وفي فرحي وكنتَ بداية".

 

وأكملت: "سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يومًا وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء، البداياتُ أخلاق والنهاياتُ أخلاق وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا، وائل صديقي أبو الحمزة وعلي شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين، انفصال".

 

يذكر أن سلاف تعرفت على وائل رمضان فى كواليس تصوير مسلسل "الجمل" عام 1999، وكانا في البداية أصدقاء وتحوّلت الصداقة لحب كبير ثم لزواج أثمر عن ولديهما حمزة وعلى ليعلنا انفصالهما أول مرة فى عام 2004 ثم عادا مرة أخرى قبل إعلان الانفصال الأخير.