رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«من جزر زنجبار».. نجلة أحمد صيام تشعل إنستجرام بجلسة تصوير جريئة

ستوديو

شاركت الفنانة بسنت صيام ابنة الفنان القدير أحمد صيام متابعيها، بأحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وبأكتف وبطن مكشوف، ظهرت بسنت صيام  بإطلالة جريئة مرتدية بدلة من قطعيتن إحداهما تغطي منطقة الصدر، والأخرى عبارة عن بنطلون مكشوف الساق، مستمتعة بإجازتها الصيفية من "جزر زنجبار"، وهي التي تقع بالمحيط الهندى وتبعد عن الساحل الشرقى لتنزانيا بنحو 35 كيلومترًا.

 

وعلقت بسنت صيام على صورها قائلة: "Jambo.. تعني سلامو عليكو بس بالأفريكانو.. أو هاي بالسواحلي"، لتحصد جلسة تصوير الفنانة بسنت صيام، على إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

أحدث أعمالها 

يذكر أن الفنانة بسنت صيام، تألقت من خلال مشاركتها، في العرض المسرحي "ليلتكم سعيدة"، والذي تم تقديمه تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، السبت الموافق 2 يوليو، على مسرح عبدالقادر علولة بوهران بالجزائر الشقيق.

 

وقال المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، إن العرض في إطار أيام المسرح المتوسطي بوهران، والذي تشارك فيها فرق من 5 دول متوسطية وهي "الجزائر وتونس ومصر وإيطاليا وفرنسا".

 

وأعرب المخرج خالد جلال عن سعادته بمشاركة مصر فى هذه الفعالية الهامة والاستقبال الحافل من جمهور المسرح للفن المصرى، واصفًا إياه بـ "الجمهور العظيم"، حيث لم يترك الجمهور مقعدًا واحدًا خاويًا بالمسرح، ووجه الشكر للفنان إيهاب فهمي، مدير المسرح القومي، ولكل فريق العمل بالعرض، وللعاملين بمسرح عبد القادر علولة بوهران.

 

تفاصيل عرض “ليلتكم سعيدة”

يُشار إلى أن العرض يقدمه البيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، وهو من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمي، عن القصة القصيرة “مغنية الكورس” لأنطون تشيكوف، والبطولة للفنانين ياسر الطوبجى، ومريم السكري، وبسنت صيام، ومروة عيد، ونديم هشام، وألحان المهدي، وديكور عمرو عبد الله، وأزياء هالة الزهوي، ومخرج منفذ علا فهمي، ومساعد مخرج أحمد فؤاد، وكتابة وإخراج خالد جلال.