رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلا شيحة تخلع الحجاب وابنتها السبب.. قصة تريند ثالث أيام عيد الأضحى

ستوديو

تصدرت الفنانة  حلا شيحة، تريند جوجل، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بعد نشرها صورة لابنتها الكبرى "خديجة"، حيث اتهمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإثارة الجدل، وتعمدها لركوب التريند من وقت لآخر.

 

وتبدأ أحدث قصة التريند، بعد أن نشرت الفنانة حلا شيحة، صورة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بصبحة بناتها الأربعة، لتهنئة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المُبارك، وعلّقت حلا على الصورة: "عيد مبارك وإجازة سعيدة.. عيد مبارك على الجميع يا رب.. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب.. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب".

 

 لتنهال عليها موجة واسعة من الهجوم، حتى حذفت الصورة منعًا لإثارة البلبلة والجدل حيث ظهرت في الصورة المحذوفة، ابنة حلا شيحة الكبرى، والتي تُدعى "خديجة"، حيث تُشبه لحدّ كبير لوالدتها الفنانة المُعتزلة، وكانت ترتدي "كاب"، يُغطي الجزء الأعلى من رأسها فقط، ليعتقد الجمهور أنّ هذه الفتاة هي "حلا" وخلعت الحجاب من جديد.

 

الأمر الذي لم تعلق عليه الفنانة حلا شيحة، حتى هذه اللحظة، واكتفت بحذف الصورة منعًا لإثارة الجدل أكثر من ذلك، ولكن بعد ترديد البعض اتهامات للفنانة حلا شيحة بتعمدها لإثارة الجدل.

محطات الحجاب في حياة حلا شيحة 

واعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة آخرى بعد 13 عامًا، وشاركت في مسلسل" زلزال "مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا عام 2020.

 

وارتدت حلا شيحة، الحجاب مجددًا، منذ شهر سبتمبر الماضي، حيث أعلنت وقتها الخبر من خلال نشرها صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مُعلقة عليها بقولها: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله".

Capture
Capture