رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أخى فوق الشجرة».. مفاجأة رامز جلال لجمهوره فى ثالث أيام عيد الأضحى

ستوديو

"بوزن زائد" كشف الفنان رامز جلال، لجمهوره عن فيلمه الجديد، حيث شوق النجم رامز جلال جمهوره لفيلمه الجديد "أخى فوق الشجرة"، من خلال بوستر تشويقي للفيلم يظهر خلاله بظهره وبوزن زائد ويجلس فوق شجرة، وأعلن أنه سيتم طرحه قريبًا.

 

ونشر رامز جلال، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، البوستر التشويقي للفيلم، معلقًا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، فيلم أخي فوق الشجرة.. قريبًا وكل سنة وإنتوا طيبين وعيد أضحى سعيد علينا جميعًا اللهم آمين يا رب".

 

فيلم "أخي فوق الشجرة" من بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

“رامز موفي ستار”

وكان  رامز جلال قد شارك في موسم رمضان الماضي ببرنامج المقالب الشهير رامز موفي ستار، والذي استعان فيه بالنجم العالمي فاندام للإيقاع بضحاياه من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

أحمد نوتردام

كانت آخر أعمال رامز جلال "أحمد نوتردام"، والذي شارك في بطولته غادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وانتصار، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ودارت أحداثه حول صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات، وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام"، ويقرر الصحفي "رامز جلال" أن يتقمص شخصية الأحد.