رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المطربة هدى تكشف سر غيابها عن الساحة الفنية من فترة لأخرى

ستوديو

حلت المطربة هدي ضيفة على الإعلامي رامي رضوان ببرنامج «مساء dmc» على قناة dmc، مساء الأحد، في سهرة غنائية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وكشفت هدى عن طقوس احتفالها بالأعياد والمناسبات، قائلة إنها دائمًا ما تقضى العيد مع أهلها وأخواتها وعائلتها أو خلال العمل، لافتة إلى أنها تفضل أن تقضي أول أيام العيد في المنزل، لتتجمع العائلة ويتناولون الرنجة والفسيخ في عيد الفطر، على عكس عيد الأضحى بالفتة واللحمة.

وتابعت: "بعرف أطبخ، مش متمكنة أوي بس بعرف أمشي الدنيا كويس أوي، ست بيت درجة أولى، معرفش أعمل عزومة كبيرة لازم حد يساعدني، وأول عيدية خدتها كانت 10 جنيه".

سر غياب هدي من فترة لأخرى

وعن سر غيابها دائمًا عن الساحة الفنية، أشارت إلى أن أول غياب عندما تزوجت وانفصلت، متابعًا: "كل فترة بيكون لها وقت بياخدني، ودايمًا حظي وحش مع الشركات والمنتجين، بروح على شغل معين مبلقيش اللى أن عايزاه، فبتأخر فبتعطل فبمشي، وأن بنتج لنفسي فلما بعمل الحاجة بتأخر فيها شوية".

وأوضحت أن موهبتها في الغناء تم اكتشافها في مرحلة المدرسة، من خلال إحدي المدرسات التي دعمتها وقامت بتحفيظها إحدى الأغنيات لأم كلثوم، لافتة إلى أن أول أغنية سجلتها في حياتها كان صوتها فيها مختلفًا تمامًا عما هو عليه الآن.

ولفتت إلى أنها لا تعلم شيئًا عن التطبيقات الإلكترونية، وأن ابنتها هي مَن علمتها كيفية استخدام تطبيق "يوتيوب"، متابعة: "الوسط بقي صعب بس بنتي لو حابة تغني مش همنعها".