رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فهمى: أنا العقل لفريق «واما» ونادر العضلات

ستوديو

كشف فريق واما، أنهم لم يتلقوا أي أجر مقابل أغنيتهم الأولى، وأنهم في أول حفل لهم لم يلقوا إقبالًا من الجمهور، وقال محمد نور: "في واحدة في الآخر سقفت على استحياء".

وقال أحمد فهمي، خلال لقاء الفريق مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون"، إن أول أجر حصلوا عليه كان من إحياء حفلة في جامعة خاصة، حيث تلقى كل فرد فيهم 600 جنيه.

وعقّب أحمد الشامي قائلًا إن الحفل كان بعد أغنية "يا ليل"، وكانت الفتيات تهلل لهم، بينما الشبان "يتريقوا" عليهم، مردفًا: "الشباب اتريقوا علينا، فغنينا الكلام اللي بيقولوه، واندمجوا معانا".

وقال الفنان أحمد فهمي، إنه العقل لفريق واما، ونادر حمدي العضلات، وأحمد الشامي هو العصبي.

طرح فريق واما، أحمد فهمي ومحمد نور وأحمد الشامي ونادر حمدي الأربعاء الماضي أغنية جديدة بعنوان «مش حلوة بس»، لتكون بداية استقبال موسم الصيف، لعام 2022، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

كان فريق واما طرح آخر أغنياته بعنوان «نجمة معدية» يوليو العام الماضي، والتى حققت نجاحًا كبيرًا، فضلًا عن ألبوم «الصيف ابتدى» والذي ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيها مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان: خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور، أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق.