رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كنا بنلعب كهربا وبنك الحظ».. منى الشاذلى تستعيد ذكريات التسعينيات

ستوديو

تحدثت الإعلامية منى الشاذلي عن العيشة في مصر أيام التسعينيات، قائلة: "في التسعينات كانت الناس في مصر لأول مرة يحملون الموبايلات وينبهرون، وكان جميع الشباب لا بد أن يرتدون بلوفرات ملونة، وخاصة بلوفر عمرو دياب في أغنية تملي معاك".

وأضافت منى الشاذلي، خلال تقديمها "برنامج معكم" المذاع عبر فضائية cbc، أن الفنان محمد فؤاد غنى في التسعينيات أغنية "كماننا" ليغني المصريون وراءه الأغنية دون ما يعرفوا معناها لحد دلوقتي، وكانت سينمات وسط البلد الإيرادات متكسرة فيها بسبب فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وكان كل الناس تقريبًا مشتركة في نوادي الفيديو.

ذكريات التسعينيات 

وتابعت: في التسعينات تقريبًا كل الأطفال يبكون حتى يحصلوا على (أميجو) إللي بينور، وفي التسعينيات كلنا كنا حافظين "أبنائي أعزائي فلذات أكبادي من عائلة ونيس، وفي التسعينيات أصبحت الناس لا يكتفون بالإريال الأرضي وبدأوا يضعون الدش، والمصيف كان إسكندرية والمعمورة والعجمي، الساحل مكنش موجود خالص، وفي التسعينيات كنا لسه بنتكلم عن جول مجدي عبدالغني، كلنا جرينا في الشارع لما زلزال 92 حصل، كنا بنتجمع ونلعب بنك الحظ وكهربا ألعاب كتير من الناس لعبتها على اختلاف أعمارها، وفي التسعينيات كان التدشين الرسمي لمصطلحات قشطة، روش طحن، كحرتة.. التسعينات جزء كبير ومهم من ذكرياتنا".