رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة رومانسية.. أحمد خالد صالح وهنادى مهنا يهنئان جمهورهما بعيد الأضحى

ستوديو

شارك الفنان أحمد خالد صالح، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورة جديدة له برفقة زوجته الفنانة هنادي مهنا، هنأ من خلالها جمهوره ومتابعيه بعيد الأضحى المبارك. 

وظهر الفنان أحمد خالد صالح بإطلالة رومانسية مع زوجته الفنانة هنادي مهنا وهما يحتضنان بعضهما.

وعلق الفنان أحمد خالد صالح: "عيد سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم يا رب".

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

أعمال هنادي مهنا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا مشاركتها في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" للفنان أكرم حسني والفنانة أيتن عامر، ضمن مسلسلات رمضان 2022، وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه بموسم رمضان المنقضي، حيث ظل يحتل المراكز الأولى بقائمة الأكثر مشاهدة. 

مسلسل مكتوب عليا 

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم، أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

يشار إلى أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أعمال أحمد خالد صالح 

وكانت آخر أعمال أحمد خالد صالح مشاركته في فيلم عمهم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدي المفتي.