رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الإفراج عن 1270 مسجونا..

هشام عنانى: الرئيس السيسى حريص على إدخال البهجة على المصريين فى المناسبات

ستوديو

علق الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، على قرار رئيس الجمهورية بالإفراج عن 1270 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، بمناسبة عيد الأضحي المبارك، قائلا إن الدولة في الجمهورية الجديدة تعتني بالشعب بمختلف طوائفه. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "إكسترا اليوم"، مع الإعلامية آية عبدالرحمن المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء السبت، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما أطلق الحوار الوطني في إفطار الأسرة المصرية كأحد الخطوات للإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي لم يفته أبدًا أن تأخذ الدولة المصرية خطوات جادة نحو تحقيق جانب مهم جدًا من الناحية الإنسانية والاجتماعية.

وأشار هشام عناني إلى أنه ليست المرة الأولي للرئيس السيسي بإدخال البهجة والفرحة على أبناء الشعب المصري خاصة في المناسبات المختلفة، موضحا أن هناك حزمة من القرارات من الرئيس دائمًا ما تأتي في التوقيت المناسب وخاصة خروج بعض الناشطين السياسيين والعفو عن من لم تلوث أيديهم بالدماء.

وأكد أن الرئيس السيسي حريص على إطلاق مبادراته السياسية والاقتصادية التي تعتني بذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، وأن الدولة تؤمن بأن بناء الفرد من أهم المكونات لبناء الجمهورية الجديدة.