رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صاحبة أول ميدالية نسائية فى الملاكمة تكشف التفاصيل (فيديو)

ستوديو

قالت البطلة يمنى عياد، الحاصلة على الميدالية البرونزية في دورة ألعاب البحر المتوسط لرياضة الملاكمة، كأول ميدالية نسائية تحصل عليها مصر في اللعبة ضمن منافسات البطولة، إنها تمارس الملاكمة منذ 3 سنوات وحققت أول بطولة جمهورية في الإسكندرية في أول سنة لها في اللعبة، ثم خاضت تجارب المنتخب، وحققت المركز الأول في المرة الأولى، ولم توفق في المرة الثانية.

 

وأضافت عياد، خلال لقائها عبر زووم ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى المصرية، أنها أختيرت للانضمام للمنتخب، وحققت الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط للملاكمة، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على تنظيم وقتها بين المذاكرة والتمرين، حيث كانت تتدرب مرتين يوميًا صباحًا ومساءً. 

 

وأكدت أن والديها دعماها بقوة، وكانت تتدرب ساعتين في اليوم، لافتةً إلى أنها كانت تمارس الكونج فو، لكن مدربها حبّب الملاكمة إلى نفسها وجعلها تمارسها لتحقق نجاحًا ساحقًا فيها خلال 3 سنوات.

 

أستعد بقوة لبطولة العالم

 

وأشارت الحاصلة على الميدالية البرونزية في دورة ألعاب البحر المتوسط لرياضة الملاكمة، إلى أن المشاركة في الأوليمبياد حلم كبير لها، معقبة: "طموحي أكسب أول عالم وأكسب ميدالية أوليمبية، أستعد بقوة لبطولة العالم، والمعسكرات التأهيلية للبطولة ستبدأ بعد العيد".