رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 7-7-2022

ستوديو

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد، اليوم الخميس، طقسا شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، ودافئا رطبا على السواحل الشمالية ومائلا للحرارة على سانت كاترين، حارا رطبا على الدلتا حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على باقى الانحاء نهارًا، معتدلا ليلا على كافة الأنحاء.

وتوقعت الهيئة الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة بما يقارب 3 درجات مئوية، مع استمرار امتداد منخفض الهند الموسمى، وتعرض كافة الأنحاء لموجة شديدة الحرارة، كما تقل الرؤية الأفقية في الشبورة المائية صباحًا التي تصل إلى حد الضباب على السواحل الشمالية والدلتا والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال سيناء.

و ترتفع معدلات الرطوبة على كافة أنحاء الجمهورية لتكون حالة الطقس اليوم في السواحل الشمالية بنسبة 105%، وتكون الرطوبة في الدلتا بنسبة 100%، وتصل الرطوبة في القاهرة  إلى نسبة 100%، وفي الصعيد تصل الرطوبة في الصعيد 40%.

درجات الحرارة العظمي والصغري اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحري 36 العظمى والصغرى 25، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى والصغرى 28، وعلى شمال الصعيد  38 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب الصعيد 41 للعظمى والصغرى 27.