رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتحى عبدالوهاب يوضح حقيقة خلافه مع أحمد أمين بسبب «جزيرة غمام»

فتحي عبدالوهاب وأحمد
فتحي عبدالوهاب وأحمد أمين

كشف الفنان فتحي عبدالوهاب عن حقيقة خلافه مع الفنان أحمد أمين، بعد مشاركتهما معًا في مسلسل "جزيرة غمام"، في السباق الرمضاني الماضي، واتهامه بتعمد عدم ذكر اسم أحمد أمين.

وقال خلال لقائه في برنامج "ذا إنسايدر بالعربي"، المذاع عبر فضائية "دبي": “أنا لا أذكر اسم أحمد أمين، والمهم أحمد أمين يفهم لماذا أقول ذلك ”، مضيفًا: "أنا من جمهور أحمد أمين، في الكوميديا وكان بالنسبة لي مفاجئة جدًا في هذا العمل وكان اكتشافا كبيرا جدا، ونحن أصدقاء، وعملنا معًا وأقدره إنسانيًا وأحترمه فنيًا جدًا وهذه المبارزة كانت موجودة بيننا كلنا في ناحية وأحمد في ناحية أخرى في الكواليس وهو لا يتركنا في حالنا".

سبب نجاح أحمد أمين في الدور

وعن نجاح أحمد أمين في الدور قال: "أعتقد أن أحمد لجأ للحل الأضمن وهو البساطة وكان بسيطا جدا في أداء الشخصية وهذا وصله لبر الأمان، أنا اتعلمت من رياض، واتعلمت من محمود وأمين اتعلم من مي، وطارق اتعلم مني، وهو دا الفن وهذا سره وخاصة لو كان المجموعة منتقاة بهذا الشكل".

 "جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبدالعزيز مخيون ووفاء عامر.