رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة السعيد: رعاية السيسى قطاع ريادة الأعمال «استثمار» فى المستقبل

ستوديو

علق الكاتب الصحفي أسامة السعيد، على تدشين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قطاع أخبار المتحدة الذي يعد أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط، قائلا إن الدولة ترعى الإبداع والمبدعين وتقدم وجها مختلفا وحقيقيا للتطور الذي يحدث على أرض مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر ساعة"، مع الإعلامية رانيا هاشم، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الأربعاء، أن انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري يدل على أن الأمم لا تقاس بما تملكه من ثروات مادية بقدر ما يقاس بما تملكه من قدرات بشرية، لافتًا إلى أن هناك توجها في العالم الآن لفكرة الموارد البشرية ورأسمال الموهبة والمعرفة ودعم الابتكار والإبداع.

وأشار إلى أن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي برعاية الموهوبين والمبدعين في كل المجالات الإبداعية والثقافات بجانب المجال العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يتوافق مع أحدث ما يعيشه العالم حاليًا وهو رعاية الأفكار والمبدعين وريادة الأعمال وتقديم هذه الثروات البشرية لتكون هي القاطرة التي تدفع البلاد إلى الأمام.

وأكد أن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي قطاع ريادة الأعمال هو استثمار في المستقبل لأنه في النهاية هذه العقول المبدعة قادرة على إحداث وتقديم حلول مبتكرة لكثير من المشكلات التي كانت تستغرق شهورا وأصبحت تُحل في دقائق معدودة بفضل هذه الأفكار.