رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد الدين حسين: «إكسترا نيوز» واحدة من أهم المنابر الإخبارية فى مصر والمنطقة

ستوديو

علق الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، على تدشين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "قطاع أخبار المتحدة" الذي يعد أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط، مؤكدًا أنه تطور مهم بالإعلان عن قناتين إخباريتين إقليمية ودولية، وأنه كان مطلبا لكل الإعلاميين المصريين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "إكسترا اليوم"، مع الإعلامية نانسي نور، والمُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأربعاء، أن التصور الذي أعلنت عنه الشركة المتحدة اليوم في منتهى الأهمية، متمنيًا أن يخرج بالصورة التي تليق بمصر والريادة المصرية للمنطقة العربية.

 وأشار إلى أن كل الكوادر الإعلامية والفضائيات كانت في البداية بأياد مصرية وبالتالي تستحق مصر إعلاما إقليميا ودوليا يليق بحجم الدولة الرائدة في المنطقة، لافتًا إلى أن النقطة الأخرى الخاصة بالإبداع في غاية الأهمية وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي نوه لذلك بالتزامن مع مؤتمر مشروعات مصر الرقمية.

وأكد أن كلام الرئيس السيسي اليوم يوضح كيف يمكن لوسائل الإعلام المصرية أن تقيم برامج لاستكشاف المواهب لأن الموارد الأساسية في ثروتها البشرية للمصريين، مشددًا على أهمية إعادة الاعتبار للقوى الناعمة المصرية في هذا المجال.

وأشاد بتطوير الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لقناة "إكسترا نيوز"، مؤكدًا أن القناة أصبحت واحدة من أهم المنابر الإخبارية في مصر والمنطقة العربية، لافتًا إلى أنها سترتقي لمكانة أعلى من ذلك.