رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح مغاورى: تدشين قطاع «أخبار المتحدة» قفزة كبيرة فى صناعة الإعلام

ستوديو

علق الكاتب الصحفي صلاح مغاوري، نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، على تدشين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "قطاع أخبار المتحدة" الذي يعد أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط، لافتًا إلى أن ذلك يعد قفزة كبيرة في صناعة الإعلام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "إكسترا اليوم"، مع الإعلامية نانسي نور، والمُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأربعاء، أن هذا الجهد للشركة المتحدة يصب في خدمة الإعلام والصحافة المصرية التي تتطلع أن يكون لها جناح إخباري دوري وجناح إقليمي من خلال تطوير المحتوى الإخباري خلال المرحلة المقبلة.

وأكد أن هذا الجهد لا بد أن يحظى باهتمام الشركة من جانب واهتمام الإعلاميين والصحفيين من جهة أخرى حتى يكون لمصر صوتها المسموع داخل المنظومة الإعلامية الدولية لما لديها من إمكانات ومبدعون وبها من الطاقات والإبداعات للمصريين.

وأشار إلى انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لاكتشاف المبدعين، لافتا إلى أن الدولة بها من الطاقات والمبدعين من فئة الشباب ما يؤهلها لتقلد المناصب.

وأكد أن اهتمام السيسي بفئة الشباب في كل المنتديات واللقاءات لا بد أن يكون توجه لكل الجهات المعنية في الدولة للوصول إلى الفئات الموهوبة.