رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصورة نادرة.. رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع والدها

الفنانة رانيا محمود
الفنانة رانيا محمود ياسين

استعادت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان القدير محمود ياسين معبرة عن شوقها الكبير له.


ونشرت صورة لوالدها الراحل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: ياروح قلبي الله علي جمالك وروحك وكريزمتك الله يرحمك إنت في جنات النعيم بنفس شكلك وسنك ده دلوقتي يا قمر حياتي الذي غاب بجسده ولكن ينير قلبي بروحه".

 

من جهة أخرى، شاركت رانيا محمود ياسين في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “الانحراف” الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم: روجينا، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، عبد العزيز مخيون، أحمد صفوت، محمد-. الكيلاني وغيرهم أحداثها في سياق اجتماعي مثيرة للاهتمام من خلال حلقات متصلة منفصلة.

 

يذكر أن آخر أعمالها الفنية هو مسلسل “الطاووس” الذي عرض على الشاشات العام الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي وتشويقي، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. وشارك في البطولة كوكبة من النجوم هم: جمال سليمان، سحر الصايغ، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، فرح الزاهد، نهال عنبر، عابد عناني، وغيرهم.

جدير بالذكر أن رانيا محمود ياسين، شاركت صورا عائلية ظهر فيها والدها الفنان الراحل رفقة زوجته الفنانة شهيرة، وابنه الفنان عمرو محمود ياسين، وأحفاده.

 

وكتبت رانيا، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "حبيبي بابي.. عيدك في الجنة أكيد أحسن.. يوم عيد ميلادك كان بيبقى أحلى يوم، دلوقتي بقى بيعدي علينا صعب قوي وبوجع وفقد وألم كبير قوي".

 

وتابعت: "وحشتنا أوي أوي، يا رب ينور قبرك ويسعدك في الجنة ونعيمها، تبقي في الفردوس الأعلي يارب، عيدك في جنات النعيم يا حبيبي".

 

جاءت تلك الصور في ذكرى ميلاد الفنان القدير الراحل محمود ياسين يوم 2 يونيو.