رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 نجوم و3 أفلام.. من يتصدر شباك تذاكر عيد الأضحى؟

ستوديو

3 أفلام تنافس على لقب الأفضل خلال ماراثون عيد الأضحي المبارك، ما بين الأعمال الكوميدية والرومانسية، وأيضًا العمل التاريخي الوطني.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز أفلام موسم عيد الأضحى:

كيرة والجن

يواصل فيلم “كيرة والجن” تصدر شباك تذاكر الأفلام السينمائية في خامس ليلة عرض له، حيث نجح في تصدر هرم الإيرادات محققًا 2 مليون و454 ألف جنيه، العمل من إخراج مروان حامد، ليحقق إجمالي 17 مليون جنيه تقريبًا.

 

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية “1919” للمؤلف أحمد مراد، وهو فيلم وطني من الدرجة الأولى، إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف الأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

فيلم بحبك

ويشارك النجم تامر حسني في ماراثون أفلام عيد الأضحي، لأول مرة بفيلم من تأليفه وإخراجه في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، بفيلم يحمل اسم “بحبك”، ويشاركه في  البطولة هنا الزاهد وهدي المفتي وأحمد عزمى، وعدد آخر من الفنانين.

قصة فيلم بحبك

وتدور أحداث العمل في إطار يجمع ما بين الرومانسية والكوميدي، وظهر خلال الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم "بحبك"، وقوع تامر حسني في عدد من المغامرات الرومانسية وقصة حب تجمعه مع هنا الزاهد، وغيرها من الأحداث المثيرة.

فيلم عمهم

كما يشارك الفنان محمد إمام، بفيلم “عمهم” بجانب محمد سلام وهدي المفتي وباسم سمرة وسيد رجب وأيتن عامر ومحمد ثروت وأحمد خالد صالح ومحمد لطفي وهو من إخراج حسين المنباوي.


وتقيم الشركة المنتجة لفيلم “عمهم” للنجم محمد إمام عرضًا خاصًا للعمل فى إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر يوم الخميس المقبل بحضور أبطال وصناع العمل وعدد من الفنانين والإعلاميين.

قصة فيلم عمهم

ويجسد محمد إمام خلال أحداث فيلم «عمهم» دور لاعب ملاكمة يعشق اللعبة منذ طفولته ليقرر أن ينافس في بطولة الجمهورية للملاكمة، وتدور الأحداث في ذلك الإطار، إذ يقع في عشق هدى المفتي التي تحاول أن تمنعه عن خوض تلك التجربة حتى لا يتعرض للخطر، لكنه يرفض ويستكمل مسيرته.