رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف منير يلغى متابعة ابنته «أسما» على إنستجرام

ستوديو

ألغى الفنان شريف منير متابعة ابنته أسما، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، ما شكل مفاجأة لجمهوره.

خلاف قديم 

جدير بالذكر أن خلافا كان قد نشب بين شريف منير وابنته مؤخرًا، لكنه سرعان ما قرر الاعتذار لابنته بمقطع فيديو عبر "إنستجرام" وصالحها على الملأ، وكتب: أنا نشرت هذا الكليب لكي أصالح أسما.. بنتي وحبيبتي.. لأني كنت "مزعلها".. متزعليش مني يا أسما.. أنا فعلًا كنت بايخ.

لتبادر أسما شيف منير بالرد: "هي دي تقريبا علاقتي أنا وأبويا ناقر ونقير، أبويا برج الثور وأنا برج الحمل، الاثنين طيبين بس سخنين ومتسرعين، عايزة أحكي لكم على موقف مهم جدا وأثر فيا.

وأضافت: “أبويا عمل حاجة إمبارح علمتني حاجات كتير أوي، للي ميعرفش كان في سوء تفاهم كدا وكنت زعلت شوية منه، فجأة لقيته منزل فيديو عنده على الـ"إنستجرام" بيطيب خاطري وبيقولي ما تزعليش قدام كل الناس، طبعا أنا كنت طايرة من الفرحة، ونسيت أصلا إني كنت في يوم زعلانة؛ لأنها حركة في منتهى الجمال والحنية والطيبة، وكمان علمتني كتير أوي وده اللي خلاني أحكي الموضوع.

جدير بالذكر أن آخر أعمال شريف منير مسلسل "إجازة مفتوحة"، وشاركه كل من سميحة أيوب، لقاء الخميسي، أحمد عنان، ألفت عمر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، كريم أبو زيد، نور محمود، والمسلسل من إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أحمد محمود أبو زيد.