رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تفاصيل مؤلمة».. آخر تطورات الحالة الصحية لحمدى الوزير إثر إصابته بذبحة صدرية

ستوديو

قال الدكتور خالد منتصر إن ما تعرض له الفنان حمدي الوزير أظهر الجوانب الجميلة للشارع المصري، وهو ما يؤكد أن مصر ما زالت بخير.

وكشف منتصر عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير، خلال مداخلة ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلًا: إنه كان يعاني من تمدد في الشريان الأورطي، لافتًا إلى أن الفنان حمدي الوزير خرج من غرفة العمليات.

تفاصيل الأزمة الصحية لحمدي الوزير

وأوضح أن مي ابنة الفنان حمدي الوزير أرسلت له رسالة بها شبه بكاء، حيث كان حمدي الوزير يعاني من تمدد  في الشريان الأورطي، متابعا: “بعد اطلاعي على التقارير، فوجئت بأن نسبة التمدد 10 سم وهي نسبة كبيرة”، لافتًا إلى أن التمدد إذا بدأ بـ5 إلى 6 سم يسبب الكثير من المتاعب.

وأوضح أن الشريان الأورطى هو الشريان الرئيسي، وبالتالي فإن هذا التمدد قد يؤدي إلى تمزقه، معقبا: "كل دقيقة تمر كانت في منتهى الصعوبة وتمثل تحديا كبيرا أمامنا".

الحالة متأخرة 

ولفت إلى أنه كتب مناشدة يطالب فيها بضرورة توفير دعامة للفنان حمدي الوزير نظرًا لصعوبة الاستيراد في الوقت الحالي، معقبًا: "كانت الاستجابة في منتهى السرعة، حيث أكدت لي هيئة الشراء الموحد توفير الدعامة اللازمة لحمدي الوزير خلال ساعة". 

وتابع: "أزيل التمدد دون الاحتياج  لدعامات لأن الحالة كانت قد تأخرت وهو محتاج لفترة نقاهة طويلة".