رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مزحة استغلها الإخوان.. لميس الحديدى تكشف تفاصيل هاشتاج «باتمان حلوان»

ستوديو

كشفت الاعلامية لميس الحديدي عن تفاصيل هاشتاج "باتمان حلوان"، قائلة إن الهاشتاج بدأ بمزحة بين مجموعة من الشباب وتحول لمبارزة، لكنه تم استغلاله من قبل جماعة الإخوان.

قصة هاشتاج باتمان حلوان

وأضافت الحديدي، خلال تقديمها برنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية ON، أن هاشتاج "باتمان حلوان" انتشر على موقع التدوينات القصيرة تويتر منذ خمسة أيام، حيث بدأ بمزحة وهزار بين بعض الأصدقاء ومن ثم تحول لمبارزة ومن ثم تحديد معادها يوم 13 أغسطس القادم، لتنتشر القصة باسم "أبطال باتمان" ويتفاعل مع الهاشتاج عدد كبير من الفنانين منهم محمد هنيدي وسيد رجب.

وأوضحت أنه تم إنشاء صفحة للإيفنت ووصل عدد المشاركين في الفاعلية إلى 44 ألف مشارك، معقبة:" الموضوع كان لطيف لحد ما ظهر الناس إللي بتركب الموجة، فمنذ 48 ساعة لاحظنا آلاف اللجان الإلكترونية والحسابات الوهمية تدعم الموضوع ونشرت الأخبار بالهاشتاج على القنوات الإخوانية".

استغلال الجماعة الإرهابية للهاشتاج 

وأشارت إلى أن الجماعة الإرهابية استغلت الهاشتاج وبدأت في الترويج للخبر بأن هناك تجمعا من الشباب يوم 13 أغسطس، معقبة:" هذا التاريخ يصادف تاريخ ميلاد أحد الشباب أو تاريخ ميلاد خطيبته، لكن الإخوان استغلوه أيضا، حيث يروق لهم هذا التاريخ لأنه تاريخ فض اعتصام رابعة بعد 45 يومًا من تهديد الشعب المصري.

وتابعت: "خرجنا من مرحلة الهزار الخفيف لمرحلة الدم التقيل للإخوان، لكننا معتادون منهم على ذلك، ولا أريد أن أفسد على الشباب مناسبتهم اللطيفة، لكن من الأفضل أخذ تصريح".