رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر أمين عن صورة بسنت حميدة: «عضلات البطن تشرح القلب»

ستوديو

وجّه الإعلامي تامر أمين الشكر لجهاز الرياضة العسكري الذي تولى تدريب وتأهيل العداءة بسنت حميدة التي حصدت ذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط، التي تقام في مدينة وهران بالجزائر.

 

وقال أمين، خلال تقديم برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»: «شكرا تسلم إيديكم على صنع بسنت حميدة، عضلات البطن حاجة تشرح القلب، وتقسيمة الجسم وفردة الكتف، والبايات والترايات».

 

ووجّه رسالة لجهاز الرياضة العسكري، قائلا: «غششوا الاتحادات الرياضية التانية، عن السيستم، عملتوا إيه مع بسنت عشان تبقى بالمستوى ده، بسم الله ما شاء الله تشرح، على مستوى البناء الجسدي، عضلات البطن والرجلين وتقسيمة الجسم وفردة الكتف، اللهم صلي على النبي، يا ريت تغششوا الاتحادات الرياضية، محتاجين بسنت في كل الرياضات، عشان يبقى عندنا ألف بسنت».

 

وتوجت العداءة المصرية بسنت حميدة أمس بالميدالية الذهبية لسباق 200 متر عدوا بدورة ألعاب البحر المتوسط التي تقام في مدينة وهران بالجزائر، وتعتبر هذه الميدالية الذهبية الثانية لبسنت في دورة ألعاب البحر المتوسط، بعد أن توجت بميدالية ذهبية في سباق 100 متر عدوا في منافسات ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط.

 

وكان في استقبال بسنت وفد من القوات المسلحة والجهاز الرياضة العسكري التابعة له بسنت حميدة.