رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الفرسان لا بينسحبوا ولا بيستقيلوا».. تامر أمين يوجه رسالة لـ«هانى شاكر»

تامر أمين
تامر أمين

وجّه الإعلامي تامر أمين رسالة للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قائلًا: «هاني شاكر إنسان شهم جميل فارس نبيل، والفرسان النبلاء لا ينسحبون من أرض المعركة مهما كانت شرسة، لا ينسحبون ولا يستقيلون».

وأضاف «أمين»، خلال تقديم برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»: «كلنا جنود في هذه المعركة، مينفعش ننهزم أمام الموجة، أشهر سيفك الفني ونحن معك لو بتحب حقيقي صحيح».

ولفت إلى أن هاني شاكر سيحتاج أياما لأن إحساسه رقيق، مردفا: «رجل بيحتفل بعيد ميلاد جرحه شوف إحساسه عامل إزاي، اللي يعرفه على المستوى الإنساني يحبه غصب عنه، وأنا أعرفه من التسعينيات، عمره طول لسانه على حد في غيابه، ومتخيل حجم تأثره بالمؤتمر الصحفي، لما مجموعة موسيقيين يدلون بتصريحات لا تليق في وجوده». 

 

تفاصيل استقالة هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين

 

كان هاني شاكر أعلن عن استقالته على الهواء، قائلًا: «أعلن استقالتي من منصب نقيب المهن الموسيقية، وقرار استقالتي نهائي، وأنا في قمة حزني بسبب ما حدث في النقابة اليوم في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش». 

وذلك عقب مشاجرة وقعت بين المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام النقابة، وسعيد الأرتيست خلال مؤتمر صحفي بأحد الفنادق لاعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لنقابة المهن الموسيقية، بعد أن عبر الأخير عن غضبه من منح شاكوش كارنيه النقابة قبل الاعتذار، ما أثار غضب عازفي الإيقاع الذين حضروا المؤتمر، ووصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي بين بعض الحاضرين.